الخميس، 29 سبتمبر 2011

السفــــر :)

قال الامام الشافعي ابيات رائعه عن السفر
تغرَّبْ عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
تَفَرُّج همٍّ، واكتساب مــعيشة وعلم، وآداب، وصحبة ماجد
فإن قـيل في الأسفار ذُلٌّ ومحنـة وقطع الفيافي وارتكاب الشدائد
فـموت الـفتى خير له من قيامه بدار هوان بين واشٍ وحـاسد

أحسنت يا إمامنا الرائع
 ( هههههه طبعا هو مايقصد التمشي والسياحه Q)  ..
ها.. ^!!   اممم .!  لا لا ممكن يقصد السياحه
بعبارة تفرج هم :-)
المهـــم,,
هذا البيت كان مكتوب على فلّين ع شكل سفينه, كان لونها باهت وكانت منصوبه باإحدى جدران الكليه قبل خمس سنوات,, بالظبط
ومن فضل الله اني قرأت هذا البيت وانا متعديه اتوقع اني رايحه للمحاظره.. امم او اني كنت كنت منطرده  من المحاظره هههه وهذا الارجح.. المهم وققت وقرأت هذه الابيات
وكان لها اثر في نفسي عجييييب ..  ووقر في نفسي شيئا ..
وسبحان الله كاني ساعتها اشتهيت ان احصل على على الخمسة فوائد باي شكل من الاشكال,,
انتهى يومي ذاك ودونت الابيات في ذاكرتي..
اليوم واثناء  تصفحي النت.. قرأت الأبيات.. وتذكرت ذلك الأثر لحظة قراءتي للأبيات ,,
ونظرت إلى نفسي اليـــوم
والى  ماوصلت إليه ألان فشكرت الله رب العالمين
الفضل للــــــه وحده
ثم لاهلي المنفتحيــــن
ثم تفكيري وطموحـــي الجامح ^ ^
المهم..^ ^
 انا الان بصدد افتتاح كوفي شوب    ( إلآهــي كن دائما معي )
اتوقع بعد سنتين يستضيفوني اممم..!
 بكلام نواعم كسيدة أعمال عازفه عن الزواج
لا لا اكره كلام نواعم تافهه
ابي تركي الدخيل.. عاد يحشرني بالاسئله واجلس  واصيييييييح باللقاء
اجل مالي غير القناة الأولى حليلين : )
هذي صوره من تركيا التقطتها كمرتي..

سُياح من بريطانيا.. كنت جالسه بالقرب منهم واستمع لمرشدهم
وشدني صراحه منظرهم,,^ ^
 

وقلت بقلبي ياناس فيه امل نشوف زيه بالعلا.!!
ورده تقول اتوقع نشوف القلاب بس خخخخخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق